فليك : لاعبي برشلونة قدموا افضل ما لديهم و سنواصل المشوار

أعرب الالماني هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني عن سعادته لتحقيق فريقه الفوز الكبير على منافسه ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل لاشىء في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل فريق ريال مدريد ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الأسباني. 

وكان ريال مدريد الطرف الأفضل في الشوط الاول الا ان في الشوط الثاني وبعد قيام المدير الفني هانز فليك بتغيير بنزول الهولندي فرانكي دي يونج في وسط الملعب سيطر البارسا تماما ليحقق فوزا ساحقا على منافسه ليبتعد في الصدارة بفارق ستة نقاط عن منافسه الرئيسي على اللقب ويحقق الفوز الاول في سانتياجو بيرنابيو منذ ٢٠٢٢ .

هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة أكد ان فريقه قدم مباراة كبيرة في الشوط الثاني وسيطر تماما على المباراة وبالتالي استحق الفوز الكبير .

وأضاف هانز فليك : منذ ان حضرت إلى برشلونة كان هدفي خلق أجواء يقدم من خلالها الاعبين افضل ما لديهم ولذلك فأنا في منتهى السعادة لما حدث اليوم لأن استجابة الاعبين كانت اكثر من رائعة . لما يكن الفوز الذي تحقق سهلا ابدا لكننا دافعنا بشكل ممتاز وهذا هو مفتاح الفوز في مثل هذه المباريات .

 واختتم فليك تصريحاته قائلا : سنعود إلى برشلونة ونحتفل بفوزنا ومنحت الاعبين راحة لمدة يومين لكي يعودوا إلى التدريبات وهم في جاهزية تامة وعلينا أن نواصل مشوارنا حتى النهاية. 

يذكر ان المباراة القادمة لبرشلونة ستكون يوم ٣ نوفمبر عندنا يواجه فريق أسبانيول في ملعب برشلونة الاوليمبي .

نقلاً عن جريدة الوفد