ليفربول يتحرك لضم “مرموش” و فرانكفورت يحدد السعر

يخوض نادى ليفربول الانجليزى سباق من أجل التعاقد مع المصري عمر مرموش، المحترف ضمن صفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني وسط منافسة قوية مع الاندية الانجليزية.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية تطورات جديدة بشأن مستقبل عمر مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، بعد تلقيه عدة عروض للرحيل عقب تألقه منذ انطلاق الموسم الجاري.

ووفقًا لشبكة time talk الإنجليزي، فإن مسؤولي آينتراخت فرانكفورت، عقدوا جلسة مع عمر مرموش لحسم مصيره مع الفريق، في ظل تلقيه عدة عروض للرحيل خلال الفترة الحالية.

وأكدت تقارير صحفية أن آينتراخت فرانكفورت، قد حدد سعر التخلي عن عمر مرموش، مهاجم الفريق الألماني، وسط اهتمام من أكثر نادي بالتعاقد مع النجم المصري.

وبحسب التقرير الذي نشرته شبكة “سكاي سبورتس” الألمانية، فإن إدارة فرانكفورت، طلبت الحصول على مبلغ يتراوح من 50 أو 60 مليون يورو، للتخلي عن اللاعب صاحب الـ 25 عامًا.
وأوضحت الشبكة، أن مسئولي النادي أكدوا تمسكهم باستمرار عمر مرموش، إذ لا توجد لديهم نية للتفريط في خدماته، خاصة مع دوره المؤثر والحاسم رفقة الفريق في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب دينو توبمولر.

واختتمت الشبكة، أن فرانكفورت سيفكر في التخلي عن عمر مرموش حال وصول عرض مغرٍ إلى النادي، وذلك من أجل الاستفادة المادية، وتحقيق رغبة اللاعب في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

ويعتمد آينتراخت فرانكفورت على النجم المصري عمر مرموش، الذي يتصدر جدول هدافي الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 9 أهداف.

ويقدم المهاجم المصري، مستويات مميزة مع فريقه جعلته يتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني، كما ساهم في 17 هدفًا في 11 مباراة بكافة المسابقات.

نقلاً عن جريدة الوفد