بعد رفصه الرحيل.. تجميد نجم الزمالك حتى نهاية الموسم الحالي

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، بطولة كأس السوبر المصري بالامارات، أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى بداية بطولة الدوري العام المصري، بمواجهة نادي البنك الأهلي، وذالك يوم الجمعه القادم الموافق 1_11_2024، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي.

مجلس إدارة الزمالك يستقر على تجميد نجم الفريق..
خلال الفترة الحالية، استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، على إجراء جديد داخل صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة، ضد أحد نجوم الفريق.

من خلال تصريحات إذاعية، كشف الإعلامي الكبير محمد الليثى، عن استقرار مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، على خطوة تجميد اللاعب البنيني سامسون أكينولا، خلال الفترة المقبلة.

وقد أكد الإعلامي محمد الليثي، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، حاول كثيراً إقناع اللاعب البنيني سامسون أكينولا، بخطوة الرحيل عن الفريق ولكن اللاعب يتمسك بالبقاء.

وقد وضح الإعلامى محمد الليثى، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، استقر على تجميد سامسون في الفترة المقبلة، خاصة بعد رفض اللاعب الرحيل وجدولة مستحقاته المالية.