تخفيض العقوبة والمشاركة.. محمد رمضان يوافق على طلب كهربا في الأهلي

كشف مصدر مسؤول من داخل النادي الأهلي، عن كواليس جديدة بشأن أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا الأخيرة، التي انتهت بقبول اعتذاره من المدير الرياضي محمد رمضان، وعودته للمشاركة مجددًا في تدريبات الفريق.

وقد أكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن عددا كبيرا من لاعبي النادي الأهلي طالبوا الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي، بتغليظ العقوبة المالية مليون جنيه، على اللاعب كهربا مع إبقاء اللاعب رفقة بعثة الفريق بالإمارات وعدم ترحيله إلى القاهرة، وهو ما قوبل بالرفض من قبل محمد رمضان.

وتابع المصدر، بأن الكابتن محمد رمضان، تعامل بذكاء مع ملف محمود كهربا بعدما وعد اللاعبين أنه في حال اقتناص لقب السوبر المصري على حساب الزمالك، سيجري تخفيض العقوبة المالية إلى نصف مليون جنيه، وهو ما حدث بالفعل.

وقد أضاف المصدر، أن الكابتن محمد رمضان، كان مصمما على قرار ترحيل اللاعب لفرض حالة من الانضباط داخل صفوف الفريق، وهو ما اقتنع به لاعبو الفريق، وتعاهدوا على تحقيق اللقب لإسعاد الجماهير وتخفيض عقوبة كهربا.

وقد أشار المصدر، بأن اللاعب محمود كهربا، تفاجأ من مقابلة محمد رمضان بشكل مختلف تماما في تدريبات الفريق، وأخبره أن الموضوع انتهى بعد اعتذاره، وطالبه بالاجتهاد والتركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة.