إصابة 6 أشخاص إثر وقوع حادث انقلاب في الشرقية

أصيب 6 أشخاص بكدمات وسحجات وكسور متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق بلبيس – السلام، بمحافظة الشرقية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بقيادة اللواء عمرو رؤوف مساعد الوزير أمن الشرقية إخطارًا، من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على الطريق المشار إليه.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة، وتبين انفجار الإطار الأمامي الأيمن للسيارة وهو ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد السائق، وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزي، لتلقي العلاج اللازم.

وتم رفع آثار الحادث لتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين والمركبات، و اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق منفصل، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية أمس إخطارًا، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي، نطاق محافظة القليوبية، وتبين أنه أثناء سير سيارة ربع نقل أعلى الطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما تسبب في انقلابها بنهر الطريق، وهو ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم.