فيديو يقلب الموازين.. مفاجأة جديدة في قضية سعد الصغير “هذا ما حدث في المطار”

قدم طارق جميل سعيد، محامي المطرب الشعبي سعد الصغير، اليوم الأحد الـ 27 أكتوبر، لهيئة المحكمة التي تنظر محاكمته، مقطع فيديو تظهر لحظة وصوله إلى مطار القاهرة الدولي، وفيديو آخر قدم فيه أحد الأشخاص وهو منظم حفلات هدية إلى المتهم عبارة عن سجائر الفب التي ضبطت بجوزة المطرب الشعبي.

سعد الصغير: أديني إعدام لو بشرب حشيش

وعقدت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، نظر جلسة محاكمة المطرب سعد الصغير، حيث قال المطرب الشبعي أنه لا يتعاطي مخدر الحشيش، مضيفا “أنا في حياتي مشربتش سجاير ولا أي حاجة، لو بشرب حشيش يافندم اديني إعدام، عمري في حياتي ما شربت حشيش، كان عندي 4 حفلات في أمريكا والله العظيم ما أعرف حاجة عن الدوا اللي بخده”.

وأمرت النيابة العامة بإحالة المطرب الشعبي سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهري الحشيش والترامادول المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها بشكل قانوني.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات بسؤال 3 من العاملين في مطار القاهرة الدولي، والذين شهدوا بأن جهاز الأشعة قد أظهر أنه أثناء فحص حقائب سعد الصغير، وجود سجائر إلكترونية تحتوي على سائل مخدر بداخلها، وعلى إثر ذلك تم القبض عليه.

وأثبت تقرير المعمل الكيماوي، أن السجائر المضبوطة تحتوي على سائل جوهر الحشيش المخدر، كما ثبت في تقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من المتهم سعد الصغير على جوهري الحشيش والترامادول المخدرين،  وتم توجيه اتهامات له بالتعاطي، هذا وقد شهد مُجري التحريات بصحة واقعة ضبط المتهم وإحرازه للمواد المخدرة بقصد التعاطي.