بعد رباعية برشلونة.. بايرن ميونخ يغسل أحزانه بافتراس بوخوم في الدوري الألماني

بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ أمام برشلونة الإسباني يوم الأربعاء الماضي برباعية لهدف في دوري ابطال أوروبا، قام الفريق بافتراس مضيفه بوخوم، مساء الأحد، في مسابقة الدوري الألماني.

ويذكر أن فريق المدرب البلجيكي فينسينت كومباني، حل ضيفاً ثقيلاً على فريق بوخوم لخوض لقاء ضمن منافسات المرحلة الثامنة من الدوري الألماني، الذي يحمل البايرن لقبه خلال الموسم الماضي.

البايرن يفترس بوخوم بخماسية في الدوري الألماني..

ويذكر أن اللاعب ميشيل أوليسيه، وضع فريق البايرن في المقدمة بهدف بعد مرور 16 دقيقة من ضربة حرة مباشرة نفذها بإتقان، قبل أن يوقع جمال موسيالا على الهدف الثاني بعد تمريرة من جوشوا كيميتش في الدقيقة 26.

وفي بداية شوط اللقاءالثاني، وضع المهاجم الإنجليزي هاري كين اسمه على لوح النتيجة بتسجيل هدف فريقه الثالث في الدقيقة 57، قبل أن يضيف ليروى ساني الهدف الرابع في الدقيقة 65.

واستمر فريق البايرن في الطرق على حديد بوخوم الساخن، ليسجل الدولي الفرنسي كينجسلي كومان الهدف الخامس للعملاق البافاري بايرن ميونخ عند حدود الدقيقة 71.

ووفقا لنتيجة اللقاء، إرتفع رصيد فريق البايرن للرقم 20 ليستعيد الصدارة من لايبزيج، بفارق الأهداف، في حين توقف رصيد الخاسر عند نقطة يتيمة في ذيل الجدول.