القصة الكاملة لواقعة دهس نجل نائب رئيس الزمالك لشاب بالعجوزة

 

تواصل أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، جمع التحريات والمعلومات وتفريغ الكاميرات، بمحيط دهس نجل نائب رئيس نادي الزمالك، بشاب وإحداث إصابته في ميدان سفنكس بدائرة قسم شرطة العجوزة.

القصة الكاملة لواقعة  دهس نجل نائب رئيس الزمالك لشاب بالعجوزة

كما كشف الفحص الطبي المبدئي علي ضحية الدهس من نجل نائب رئيس نادي الزمالك، أن المصاب حالته مستقرة ويخضع للعلاج بالمستشفى إثر إصابته بكسور.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الجيزة،  ألقت القبض على نجل هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، بتهمة دهس شاب في منطقة ميدان سفنكس بالعجوزة.

ونقلت سيارة الإسعاف الشاب الذي أصيب جراء الحادث إلى مستشفى في منطقة إمبابة، عقب إصابته بجروح وكدمات وهو في حالة غير مستقرة، وجارٍ إجراء الفحص الطبي له، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم التحفظ على نجل هشام نصر تمهيدًا لعرضه على جهات التحقيق المختصة.

وامام جهات التحقيق ؛ قال نجل نائب رئيس الزمالك، بأنه لم يتعمد ارتكاب الحادثة ولم يتعمد الاصطدام بالشاب الضحية، وتابع أنه كان يقود السيارة وظهر الشاب أمامه بشكل مفاجيء أثناء السير بالسيارة عقب خروجه من نادي الزمالك.

واضاف  خلال الاعترافات أنه لم يهرب من المكان، وطلب الإسعاف للضحية ونقله إلى المستشفى من أجل إثبات حُسن نيته.

مصرع وإصابة 7 في حادث  انقلاب سيارة ميكروباص  أعلى الطريق الصحراوي بـ 6 أكتوبر

وفي واقعة اخري ، لقي شخصان مصرعهما وأصيب 5 آخرين في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، انقلاب سيارة ميكروباص  أعلى الطريق الصحراوي بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغا من الأهالى يفيد بوقوع حادث مروري، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية إلى محل الواقعة وتبين بالفحص اختلال عجلة القيادة بيد سائق سيارة بسبب السرعة الزائدة مما تسبب في انقلابها أعلى الطريق الصحراوي بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة، مما أدى إلى مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين بكسور وكدمات، وحرر رجال المباحث محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

نقلاً عن جريدة الوفد