قطع الانترنت وحرارة التليفون الأرضي لهؤلاء رسمياً.. قرار عاجل من المصرية للاتصالات

تبدأ الشركة المصرية للاتصالات وي، اليوم الاثنين الـ 28 في تطبيق العقوبات المقررة على بعض العملاء تتضمن قطع حرارة التليفون الأرضي، وخدمة الإنترنت المنزلي، وذلك عن المشتركين الذين لم يسددوا الفواتير المستحقة لشهر أكتوبر الجاري، بالإضافة إلى فرض غرامات مالية على المتأخرين.

تنبيه هام من المصرية للاتصالات لعملاء الانترنت والتليفون الأرضي

وأشارت الشركة المصرية للاتصالات وي، في بيان لها إلى أن سداد فاتورة التليفون الأرضي، يبدأ اعتبارا من اليوم الأول من كل شهر ميلادي، على أن يكون هناك مهلة للعملاء تصل إلى 20 يوما للسداد، وبهذا يستمر استحقاق الفاتورة لشهر أكتوبر حتى 20 من الشهر نفسه.

وأضافت الشركة المصرية للاتصالات وي، أنه بمجرد انتهاء فترة الـ 20 يوما، يبدأ تطبيق غرامة تأخير على العملاء عن كل شهر تأخير بحد أدنى 10 جنيهات، وبعد مرور 7 أيام من بداية الغرامة أي في حلول الـ 27 من الشهر الميلادي “بدأ أمس لشهر أكتوبر”، يتم بعدها قطع الخدمة عن المشتركين المتأخرين، حتى يتم تسوية الفواتير المستحقة.

وتطبق الشركة غرامة تأخير تصل إلى  1.5% من قيمة الفاتورة، مع حد أدنى قدره 10 جنيهات شهريا، وفي حالة إذا استمر التأخير لمدة 4 أشهر، وفي حالة تجاوز فترة التأخير السبعة أشهر، سيتم قطع الخدمة بشكل نهائي، وسحب الخط.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي 2024

وتتيح الشركة المصرية للاتصالات وي، العديد من الطرق والخيارات لدفع فاتورة التليفون الأرضي، حيث يمكن للعملاء الاتصال على الرقم 19777 أو من خلال زيارة الموقع الرسمي لإجراء المدفوعات الإلكترونية باستخدام بطاقات فيزا أو ماستر كارد.
كما يمكن للعملاء المشتركين،  سداد الفواتير الشهرية الخاصة بهم من خلال سنترلات الشركة وفروعها المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية، أو من خلال ماكينات فوري أو من خلال منافذ الدفع الإلكترونية ومكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء البلاد.