مفاجأة بشأن وجهة علي معلول المقبلة بعد إعلان رحيله عن الأهلي رسميا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة بشأن مصير اللاعب الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  بعد الإعلان عن رحيله بشكل رسمي عن صفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم الجاري.

مفاجأة بشأن وجهة علي معلول المقبلة

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الاثنين عبر برنامجه مع شوبير على أون تايم سبورتس، إن “التصريحات التي أدلى بها محمد رمضان أثارت الجدل، بعدما ذكر أن الموسم الحالي قد يكون الأخير لعلي معلول مع الأهلي، لكنه أضاف أنه سينتظر حتى انتهاء فترة علاج اللاعب”.

وأضاف شوبير في تصريحاته: “رمضان أكد وجود اتفاق مع معلول، وأوضح أنه راضٍ عن ما يقرره الأهلي وأن عقده مستمر والأمور تسير بشكل جيد تقديرًا لتاريخه مع النادي، معلول كان لديه عرض للانتقال إلى قطر قبل بداية الموسم، وكان من المفترض أن يرحل بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا، لكن الأهلي قرر دعمه خلال فترة العلاج، وإذا تجدد العرض القطري، فإن الأهلي سيبحث في الأمر”.

واختتم شوبير في تصريحاته،  أن “معلول سيعود للتدريب بعد شهر تقريبًا، وإصابة وتر إكيليس من الإصابات التي يمكن التعافي منها بشكل جيد، والأهلي يخطط لإقامة مباريات ودية لتجهيزه خلال الفترة المقبلة”.

على جانب آخر، يختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته والاستعدادات الخاصة بالمباراة المرتقبة التي تجمعه مع فريق العين الإماراتي والمقرر لها غدا الثلاثاء الـ 29 أكتوبر على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن بطولة الإنتركونتينتال.

ويدخل الأهلي مباراة الغد أمام العين الإماراتي، وهو يعول على خبرة اللاعبين القارية، والحالة المعنوية التي يتحلى بها اللاعبون بعد الفوز يوم الحميس الماضي بكأس السوبر المصري على الغريم التلقيدي الزمالك بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الأضافية بالتعادل السلبي.