رابج أوروبا خلاص.. “بطل البرتغال” يطلب التعاقد مع نجم الأهلي مقابل 2 مليون دولار

قالت تقارير صحفية بأن هناك عرض رسمي من قبل نادي كبير في الدوري البرتغالي قد وصل إلى النادي الأهلي، للاستفسار عن إمكانية التعاقد مع نجم الفريق الشاب والمتألق بشدة خلال الفترة الأخيرة سواء مع المارد الأحمر أو مع منتخب مصر، وكانت له مشاركة مميزة في دورة الألعاب الأوليمبية الأخيرة وحصد فيها المركز الرابع رفقة الفراعنة الصغار.

عرض أوروبي لنجم النادي الأهلي

قالت مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي، بان هناك عرض قوي من نادي بالدوري البرتغالي، يعرب فيه عن رغبته في الحصول على خدمات أحمد نبيل كوكا، لاعب خط وسط القلعة الحمراء ومنتخب مصر.

وبحسب التقارير، فإن المقابل المادي المعروض من جانب افريق البرتغالي للتعاقد مع نجم الأهلي قد وصل لنحو 2 مليون دولار أي ما يعادل 100 مليون جنيه مصري.

ووفقًا للمصدر، فإن هناك قبول مبدئي من جانب النادي الأهلي للعرض، وخاصة في ظل رغبة اللاعب في خوض التجربة الاحترافية في سن صغيرة، ولكن القرار النهائي في هذه الصفقة سيكون من نصيب المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث ستعقد جلسة بينه وبين كوكا ووكيل أعماله وكذلك أعضاء من لجنة التخطيط لحسم موقف الفريق النهائي.

وتشير التقارير الصحفية بأن اللاعب أبدى رغبة كبيرة في خوض التجربة في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، رغبة منه في الاحتراف الأوروبي، وخاصة كون الدوري البرتغالي معروف بكونه متابع من أكبر الأندية الأوروبية، فربما تكون خطوة جيدة للذهاب إلى ما هو أبعد من ذلك فيما بعد.