مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية

لفظ شخصان أنفاسهما الأخيرة، وأصيب 3 آخرين بسحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين على طريق ميت حديد ـ الطاهري التابع لمركز منية النصر، في مديرية أمن الدقهلية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية بقيادة اللواء حسام عبدالعزيز محمود مساعد الوزير مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين على الطريق المشار إليه، ووجود وفيات ومصابين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة، وتبين مصرع كلًا من “محمد. ي. م”، 26 عامًا، “يوسف. م. ع”، 19 عامًا، فيما أصيب كلًا من “السيد. أ”، “إسلام. ح. أ”، “محمود. ح. إ”، مصابين بإصابات متنوعة وكسور، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، ووضع الجثامين في ثلاجة حفظ الموتى.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وجدير بالذكر أنه يمكن التخفيف من الحوادث المرورية ومخاطر الصدمات باستخدام أنظمة ووسائل السلامة والأمان في السيارات والمركبات ومنها حزام الأمان، حيث أن السائقين الذين يستخدمون حزام الأمان هم أقل عرضة للإصابة في الرأس والصدر الذي يُنتج عنها وفيات أو إعاقات، ومع ذلك فإن بعض السائقين لا يهتمون بوضع الحزام عند القيادة.