اغتنم الفرصة| بـ3900 جنيه: اشتري سيارة نيسان صني موديل 2025 بالتقسيط

يبحث عدد كبير من المواطنين عن أرخص سيارة نيسان صني جديدة، في ظل ارتفاع أسعار السيارات الحديثة الموجودة في معارض السيارات، كما يبحثون عن حلول مالية متنوعة ومناسبة من خلال البنوك للحصول على سيارة بأقساط تناسب أموالهم.

برامج تمويل السيارات الجديدة بالتقسيط

وانتشرت مؤخرا برامج تمويل السيارات بالتقسيط، وأصبحت من الأكثر شيوعًا لدى المواطنين، حيث توفر لهم فرصة اقتناء سيارة جديدة دون الحاجة إلى دفع المبلغ الكامل مقدما، مع إمكانية سداد باقي التكاليف على أقساط مناسبة.

وفي هذا السياق، أعلن بنك ناصر الاجتماعي عن وجود برامج مميزة لتمويل شراء السيارات بالتقسيط، ما قد يكون حلا مناسبا للمواطنين لتخفيف الأعباء المالية على المشترين، ويتيح لهم امتلاك سيارة حديثة دون ضغوط مالية كبيرة.

شراء سيارة نيسان صني من بنك ناصر

ويوفر بنك ناصر الاجتماعي برنامج تمويل يتيح شراء السيارات الجديدة بفترات سداد تصل إلى 10 سنوات، ما يمنح العملاء إمكانية شراء سيارة جديدة بشكل مرن في السداد يناسب إمكانياتهم المالية.

وتقدم شركة سيارات نيسان في مصر، مجموعة متنوعة من الموديلات الحديثة، بينها سيارة نيسان صني موديل 2024، والتي تعد من أرخص السيارات الجديدة المتاحة في الأسواق.

سعر سيارة نيسان صني الجديدة

ويبلغ سعر سيارة نيسان صني الرسمي 695 ألفا و400 جنيه، ويمكن دفع مقدم بنسبة 70% من قيمة السيارة، وتقسيط باقي المبلغ خلال 10 سنوات بفائدة سنوية 12.5%، لتصل قيمة القسط الشهري إلى 3911 جنيها.

ويمكن لموظفي القطاع الحكومي وأصحاب المعاشات وورثتهم الاستفادة من هذه البرامج، وفقا لما ذكره الموقع الرسمي لبنك ناصر الاجتماعي، كما يمكن الاستفادة من البرنامج لأصحاب الأوعية الادخارية، مع إمكانية تمويل تصل إلى 75% من صافي دخل الشهري لكل عميل، ويمكن أن يصل إلى 90% في حال وجود مصادر دخل إضافية.

شروط الحصول على تمويل من بنك ناصر الاجتماعي

كما أعلن بنك ناصر الاجتماعي، شروط الحصول على تمويل من بنك ناصر لشراء سيارة نيسان صني جديدة، وتشمل وجود المستندات التالية:

– عرض سعر للسيارة.

– صورة سارية من بطاقة الرقم القومي.

– مفردات مرتب أو معاش.

– بيان حالة وظيفية أو معاش.

– إيصال مرافق حديثة.

ويتطلب البنك إقرارا بالموافقة على إصدار وثيقة التأمين على الحياة، كما يقدم البنك من خلال برنامج تمويل السيارات الجديدة من بنك ناصر الاجتماعي، مميزات أخرى مثل إصدار وثيقة مخاطر عدم السداد، ووثيقة تأمين على الحياة، ما يوفر ضمانات أخرى للبنك ويخفف الأعباء على العملاء.