اعمل حسابك.. وقف تشغيل هذه القطارات من يوم الجمعة بقرار رسمي من “السكك الحديد”

 

القطارات .. مواعيد القطارات.. اصدرت هيئة سكك حديد مصر، قرارات هامة في الساعات الماضية، بشأن وقف تشغيل القطارات على بعض الخطوط بداية من يومي الخميس والجمعة المقبلين، وفي هذا التقرير نستعرض لكم التفاصيل.

 

 

وقف تشغيل هذه القطارات رسميا

وفقا لقرار الهيئة القومية لسكك حديد مصر، فقد تقرر وقف تشغيل القطار الصيفي بين القاهرة ومرسى مطروح والعكس، ويطبق هذا القرار من يوم الجمعة المقبل الموافق 1 نوفمبر 2024.

وأضافت الهيئة أنه تقرر وقف قطار الذي يحمل رقم 939 / 940 ثالثة مكيفة القاهرة – مرسى مطروح، وقطار 943 / 942 ثالثة مكيفة مرسى مطروح –  القاهرة، وشددت الهيئة على أن اخر ميعاد لتشغيل هذه القطارات سيكون يوم الخميس المقبل الموافق 31 أكتوبر الحالي، وفقا لما جاء في القرار.

 

القطارات

 

تعديل تركيب هذه القطارات

كما أضافت هيئة سكك حديد مصر في قراراتها، أنه سيتم تعديل تركيب قطارات 951 / 960 خط القاهرة وبورسعيد والعكس، مشيرة إلى أنه التعديل سيكون بالتركيب 8 عربات ثالثة التهوية وديناميكية، مشددة على أن المواعيد نفس الجداول الحالية بداية من يوم الجمعة المقبلة.

 

تغيير مواعيد القطارات بسبب التوقيت الشتوي

الجدير بالذكر أن هيئة السكة الحديد في مصر، كان قد أصدرت تعليمات هامة بأنه سيتم انتهاء العمل بالتوقيت الصيفي والعمل بالتوقيت الشتوي، بداية من ليلة يوم الخميس 31 أكتوبر- الجمعة 1 نوفمبر 2024.

ونستعرض لكم في الصورة المرفقة مواعيد القطارات رسميا في يوم الخميس والجمعة وهي الأيام التي سيتم فيها تغيير الساعة في مصر بالتأخير 60 دقيقة.