عاجل لركاب المترو.. مواعيد جديدة غدا بسبب مباراة الأهلي والعين: ما المحطات؟ “إعلان هام”

 

المترو .. مواعيد المترو.. فاجأت الشركة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مترو أنفاق الخط الثالث “الخط الأخضر”، جميع ركاب المترو، ببيان رسمي، أعلنت فيه عن تقليل زمن التقاطر في بعض المحطات غدًا الثلاثاء الموافق  29 أكتوبر 2024.

ويأتي بيان شركة المترو، بالتزامن مع انطلاق مباراة الأهلي والعين الإماراتي المقرر أن يخوضها الفريقين غدًا الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن بطولة كأس الكونتيننتال 2024.

 

 

تعديل زمن تقاطر المترو غدا 

وفقا لما جاء في بيان شركة المترو، فقد قررت الشركة تقليل زمن تقاطر قطارات الخط الثالث ليكون كل اربع دقائق ونصف، وذلك بداية من الساعة الثانية مساءً حتى الساعة السابعة مساءً.

كما سيتم تقليل تقاطر قطارات محطات الخط الثالث، بعد المباراة من الساعة العاشرة مساءً حتى الساعة 12 ونصف صباحا، وفقا لبيان الشركة.

 

مترو الخط الثالث

 

تعديل مواعيد المترو بسبب مباراة الأهلي

وقالت الشركة في بيان رسمي على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إنه بسبب مباراة الأهلي والعين الإماراتي غدًا، يستطيع ركاب المترو الخط الاخضر، أن يصلوا إلى محطة الاستاد في اسرع وقت للحاق بالمباراة.

واضافت الشركة:”هيتوفر قطار كل 4 دقائق ونصف بداية من الساعة 2 مساءً حتى الساعة 7 مساءً، بالإضافة إلى بعد المباراة من 10 مساءً حتى 12 ونصف صباحًا”. 

 

مواعيد جديدة للمترو

وتابعت شركة المترو، أن الركاب القادمين من محطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج لمحطة الكيت كات، فإن المدة بين كل قطار والثاني سيكون 9 دقائق، وذلك وفقا لما أعلنته الشركة المسؤولة عن الخط الثالث للمترو “آر إيه تي بي ديف” للنقل.