الأهلي يختتم استعداداته لمباراة العين

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي مساء اليوم على استاد القاهرة، استعدادًا لمباراة العين الإماراتي التي تقام مساء غد في كأس إنتركونتيننتال.

وأدى الفريق تدريباته اليوم بحضور وسائل الإعلام خلال ربع الساعة الأولى من المران، وفقًا للوقت المسموح به في البطولة.

واشتمل مران الفريق على تدريبات بدنية خفيفة قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة، وعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران.

وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

في سياق متصل، تحدث محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي، حيث قال: “أول مرة نخوض في شهر واحد، 3 بطولات، الفترة الماضية اللاعبون انضموا للمنتخب ولعبوا مباريات كثيرة، جلسنا مع بعض كلاعبين ونعلم أننا دائمًا نجيد اللعب تحت ضغط”.

وأضاف: “لدينا احترام لأي فريق نواجهه، العين بطل آسيا وفريق كبير، لذلك نحن لا نفكر إلا في مباراة الغد في بطولة كبيرة وما مضى انتهى تمامًا”.

وتابع: “أي إعلام في أي بلد يتحدث عن فريقه جيدًا ويدعمه ويحفزه، لكن نحن نُفكر في أنفسنا وسنلعب على ملعبنا وسط جماهيرنا، وبالتأكيد المباراة ستكون صعبة عليهم”.

وبسؤاله هل تتأثر بفكرة التدوير، في مركز حراسة المرمي، أوضح: “تحدثت في ذلك الموضوع كثيرًا ولا أريد التحدث فيه مرة أخرى، في الأهلي نركز على عملنا فقط”.

وأتم: “بالنسبة لنا مباراة الغد هي مباراة ببطولة، لكن نُفكر في النهائي وهذا هدفنا، سنلعب مباراة الغد من أجل الفوز والتأهل لنصف النهائي ثم الوصول للنهائي وصنع التاريخ وربنا يكرمنا ويوفقنا ونحصل على البطولة”.

نقلاً عن جريدة الوفد