كولر يعلق على مواجهة الأهلي والعين

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على المواجهة المرتقبة أمام العين الإماراتي، ضمن منافسات بطولة كأس إنتركونتينينتال.

وتحدث كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المواجهة المرتقبة، حيث قال: “أنا لا أعد بأي شئ، لكن لو نظرتم للفترة الماضية، خاصة في بداية الموسم لعبنا مباريات كلها مباريات كؤوس، والموسم الماضي كان طويلًا حدًا، اللاعبون شاركوا في حوالي 70 مباراة، وكانوا يحتاجون لفترة راحة طويلة وهذا لم يحدث”.

وأكمل: “بدأنا بمواجهة جورماهيا الكيني، والمعسكر الذي أحتاجة للإعداد من 4 لـ 6 أسابيع وهذا لم يكن متاحًا، نحن لعبنا مباريات على ألقاب، أمام جورماهايا لعبنا من أجل التأهل لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، وواجهنا سيراميكا كليوباترا من أجل التأهل لنهائي السوبر المصري أمام الزمالك، وقبلها لعبنا السوبر الإفريقي أمام الزمالك أيضًا”.

وأردف: “من خلال خبرتي في السنوات الماضية فإن المصريين لا يعرفون الصبر، نحن لا نملك عصا سحرية، ونتعامل من منطلق كن فيكون، لعبنا ضد الزمالك في السوبر المصري جيدًا وهذا يمنحنا ثقة إننا سنلعب غدًا بشكل جيد وعندي إحساس أننا سنفوز”.

وتابع: “سجلنا هدفين ضد سيراميكا، وضد الزمالك النتيجة كانت التعادل السلبي، هجومنا موجودًا، نحن أحرزنا هدفين في شباك سيراميكا”.

نقلاً عن جريدة الوفد