قطعت شرايين أيدها …. هدير عبد الرازق تحاول الانتحار

نشرت البلوجر هدير عبد الرازق، صورة عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الصور والفيديوهات إنستجرام، وهي تحاول إنهاء حياتها، وعلقت: “هذه المرة الثالثة التي أفعل ذلك وفشلت  اني اروح اروح لربنا، كافرة بقى مش كافرة مش مهم .

مش عارفة هو مش عايزني اروح له ليه

 

مش عارفة هو مش عايزني اروح له ليه

وأضافت البلوجر هدير عبد الرازق،أنا مش عارفة هو مش عايزني اروح له ليه، ما خلاص اتحكم عليه بالاعدام

وتابعت البلوجر هدير عبد الرازق،: “كفاية اخبار كذب على لساني، وكفاية توزيع صوري، المحاولة الرابعة ليا، هرمي نفسي فوق برج القاهرة، انتم معندكوش إنسانية، ولا حتى دين.

واختتمت حديثها  انا مهما غلطت مستهلش ده عشان ده كان جوزي مكنش ماجرني

 

فيديو مثير للجدل وخادش للحياء

فيديو مثير للجدل وخادش للحياء

وقد تصدرت  البلوجر هدير عبد الرازق، مؤشرات البحث على جوجل، بعد أزمتها الأخيرة وبث فيديو مثير للجدل وخادش للحياء، واليوم تعود لإثارة الجدل من جديد بصورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديو. انستجرام. ، بسبب محاولتها إنهاء حياتها.

وعلقت البلوجر هدير عبد الرازق، على انتشار فيديو غير لائق لها قائلة: “فوجئت بالفيديو الذي نشر لي ولا أنكر وأقول إني مش موجودة في الفيديو وأقول إني مش في الفيديو والفيديو بتاعي لكن أقسم بالله معرفش انتشر إزاي انتشر وموبايلي اللي بطلع منه لايفات مازال حرز في النيابة ولا أعلم كيف تسرب الفيديو وقدمت محضر فى مباحث الإنترنت.

وتابعت هدير عبد الرازق: “الشخص الذي كان معي في الفيديو ليس هو الذي يظهر معي في الفيديوهات، وأنا لست إنسانة مش كويسة والذي كان معي في الفيديو هو زوجي على سنة الله وروسوله وتزوجنا في 2021، ولم أعلن زواجي لأنه أمر شخصي.