” إلحقوا خزنوا الميه بسرعة”.. انقطاع المياه على هذه المناطق اليوم لمدة 6 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي التابعة لمحافظة المنيا، عن انقطاع المياه عن بعض المناطق، مؤكدًا على أنه ينبغي على سكان هذه المناطق تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مشددًا على أنه سيتم عودة المياه فور الانتهاء من أعمال الصيانة والتطوير.

موعد قطع المياه في محافظة المنيا

وفي هذا الصدد، كشفت الشركة، في البيان الصادر عنها، عن قطع المياه في بعض القرى الواقعة بمركز بني مزار، مشيرة إلى أن الخدمة سوف تنقطع غدا الأحد عن قرى شرق النيل بمركز بني مزار، موضحة أن سبب قطع المياه هو القيام بأعمال صيانة في شمال المحافظةن كما أضافت المحافظة ان القطع سوف يبدأ من الساعة ١٢ منتصف الليل يوم الأحد إلى الساعة السادسة صباح يوم الاثنين القادم.

أماكن قطع المياه

كما حددت الشركة أماكن قطع المياه في هذه المناطق وهي قرى شرق النيل في مؤكز بنى مزار وتشمل قرى الشيخ فضل بنى صامت الناصرية وتوابعه، وذلك حسب ما جاء في بيان الشركة.

تخزين كميات مناسبة من المياه

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، المواطنين سكان تلك المناطق وأصحاب المخابز والمصالح بهذه المناطق المتأثرة بقطع المياه بتدبير احتياجاتهم من المياه في هذه الفترة، والحرص على تخزين كميات مناسبة من المياه أثناء فترة الأعمال لاستخدامها في حالات الضرورة، على أن يتم إعادة ضخ المياه عند الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد والتأكد من صلاحية المياه للشرب.

توجيه هام لأصحاب العدادات

وكانت قد نشدت شركة مياه الشرب التابعة لمحافظة البحر الأحمر، لأصحاب عدادات المياه مسبقة الدفع بضرورة تحديث البيانات الخاصة بها.

تحديث بيانات عدادات المياه

بالإضافة إلى، أن شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر، على أصحاب العدادات المياه الكارت او ما يطلق عليها مسبقة الدفع، أنه ينبغي تحديث البيانات، قبل يوم 30 يوليو القادم لعام 2024، مشددة على ضرورة  الذهاب إلى مراكز خدمة العملاء بالفرع، وذلك للقيام بتحديث البيانات، محذرة بضرورة القيام بهذا الامر لعدم انقطاع الخدمة.