تعيينات حكومية في مياه الشرب.. فرصة ذهبية لخريجي هذه الكليات

العقارية

أعلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن حاجتها للتعاقد مع 46 قارئا ومحصلا بنظام عقد الوكالة لفرع الشركة بأسيوط فقط، من خلال الإعلان رقم 3 لسنة 2024م طبقاً للشروط المعلن عنها والمرفقة.

تطوير القطاع التجاري وتنظيم عملية التحصيل وقراءة العدادات

قال المهندس علي عبد الرحمن الشرقاوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، إن الوظائف الخالية تأتي في إطار خطة الشركة لتطوير القطاع التجاري وتنظيم عملية التحصيل وقراءة العدادات، وزيادة تغطية المناطق بأكبر عدد من المُحصلين والقضاء على شكاوى المُواطنين، وتوفير فرص عمل للشباب والمساهمة في حل مشكلة البطالة.

لن يلتفت للطلبات التي تقدم باليد

صرح اللواء ياسر حسن رئيس قطاع الموارد البشرية، أنه سيتم تسلم صور المستندات المطلوبة مع نموذج التقديم، والمظروف الخاص بالمسابقة نظير مبلغ 300 جنيه، والموجود بمقر الشركة بشارع جول جمال المتفرع من شارع الجمهورية بجوار فندق الوطنية، اعتبارا من الثلاثاء 16 يوليو 2024م حتى الاثنين 29 يوليو من الساعة 9 صباحاً حتى الثالثة مساء، ماعدا الجمعة والعطلات الرسمية.

وأوضح ياسر حسن أنه يلتفت للطلبات التي تُقدم باليد أو التي تقدمت؛ قبل بدء المسابقة أو بعد انقضاء المدة المحددة للإعلان أو قد يكون سبق تقديمها للشركة أو أي فرع من فروعها، كما سيتم استبعاد أي طلبات غير مدرج بها صور المستندات المطلوبة أو غير الواضحة.

مواعيد الاختبارات التحريرية والمقابلة الشخصية

وأضاف أنه سيتم إعلان أسماء من توافرت فيه الشروط من المتقدمين، ومواعيد الاختبارات التحريرية والمُقابلة الشخصية والنتائج النهائية بأسمائهم على الموقع الإلكتروني للشركة www.ascww.com.eg، أو عبر الصفحة الرسمية على فيس بوك