رد ناري من نجيب ساويرس على مشاركته في تمويل سد النهضة من أجل التنقيب عن الذهب

نجيب ساويرس , خلال الساعات الماضية إنتشرت أخبار على مواقع التواصل الإجتماعي عن قيام ردل الأعمال المصرى بتمويل سد النهضة من أجل تنفيذه وذلك مقابل عائد إقتصادى مربح له عن طريق التنقيب عن الذهب في إثيوبيا .

 

نجيب ساويرس

نجيب ساويرس يكشف حقيقة تمويله لسد النهضة

و خرج رجل الأعمال والمهندس المصرى عن صمته من أجل الرد على هذه الأخبار التي يتم تداولها حيث كشف أنه لا يمتلك أى مناجم في دولة إثيوبيا و أوض أن الصورة التي يتم تداولها له مع رئيس إثيوبيا هي صورة قديمة منذ الفترة الأولى خلال توليه لرئاسة دولة إثيوبيا .

 

5 naguib Sawiris

و أكمل منشوره على منصة إكس قائلا أنا رديت 100 مرة وقولت أنا معنديش مناجم في إثيوبيا و لا ليا اى علاقة بالسد و الصورة دي قديمة و الراجل كان لسه تم إنتخابه جديد وده كان قبل الخلافات معانا و أنا مروحتش هناك من ساعتها .

 

تفوق نجيب ساويرس على ترامب
تفوق-نجيب-ساويرس-على-ترامب

تفوق نجيب ساويرس على ترامب في قائمة أثرياء العالم

و فى سياق منفصل كان قد تفوق الملياردير المصرى على الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في قائمة أثرياء العالم وذالك بنحو 43 مركز وجاء هذا للمرة الأولى على الإطلاق في ل النصف الأول من العام الجارى 2024 .

و كانت قد أظهرت بيانات المؤشر بلومبرج الخاص بالأثرياء على إرتفاع ثروة ردل الأعمال والملياردير المصري لحوالى 339 مليون دولار على مدار العام الجارى إلى أن تصل إلى 6.81 مليار دولار وبهذا تم وضعه فى المركز 406 في قائمة أثرياء العالم .