البنك الأهلي المصري يفاجئ عملاء حاملي بطاقات الائتمان فرصة العمر جوائز تصل الى 500 ألف

البنك الأهلي يفاجئ عملائه لحاملي بطاقات الائتمان فرصة العمر جوائز تصل الى 500 ألف.أعلن البنك الأهلي المصري عن أحدث حملاته الترويجية للفترة من يوليو إلى أغسطس 2024. تهدف الحملة إلى مكافأة العملاء المتميزين وتتيح لهم فرصة الفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 500,000 جنيه مصري.

هدية البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري عن 40 فائزًا في شهري يوليو وأغسطس 2024.

وقد أعلن البنك الأهلي المصري أن الحملة الترويجية الجديدة مفتوحة لحاملي بطاقات الائتمان والخصم المباشر، حيث يمكنهم الفوز بجوائز نقدية (20 فائزاً ببطاقات الائتمان و20 فائزاً ببطاقات الخصم المباشر) من خلال إجراء عمليات شراء بقيمة 1000 جنيه ومضاعفات هذا المبلغ ببطاقات الائتمان والخصم المباشر، و 20 بواسطة بطاقة الخصم)، توضح الشركة.

جوائز نقدية تصل إلى 500,000 جنيه مصري

يقدم البنك الأهلي المصري جوائز تتراوح قيمتها من 50,000 جنيه مصري إلى 500,000 جنيه مصري.

تفاصيل الحملة الترويجية الجديدة من البنك الأهلي المصري لشهري يوليو وأغسطس 2024.

بحضور ممثل عن وزارة التضامن الاجتماعي، سيتم إجراء سحب عشوائي بين الفائزين ببطاقات الائتمان والخصم المباشر لاختيار جوائز تتراوح قيمتها من 50,000 جنيه إلى 500,000 جنيه.

شروط وأحكام الحملة الترويجية الجديدة للبنك الأهلي المصري لشهري يوليو وأغسطس 2024

تستمر الحملة من 1 يوليو 2024 حتى 31 أغسطس 2024.

قيمة الجوائز لكل من بطاقات الائتمان و الخصم
قيمة الجوائز لكل من بطاقات الائتمان و الخصم

العرض الترويجي متاح لبطاقات الائتمان والخصم (الأصلية أو الإضافية).

العرض الترويجي مفتوح لشرائح منتجات بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر، مع عميلين من عملاء بطاقات الائتمان وعميلين من عملاء بطاقات الخصم المباشر لكل شريحة شهرياً خلال فترة الحملة، بإجمالي 20 عميل بطاقات ائتمان و20 عميل بطاقات خصم مباشر. في المجموع، سيحصل 20 عميل بطاقة ائتمان و20 عميل بطاقة خصم على هدية.

السحب الخاص ببطاقات الائتمان
السحب الخاص ببطاقات الائتمان

العرض الترويجي متاح للعملاء الحاليين والجدد

الحد الأدنى للشراء هو 1,000 جنيه (POS-Ecom) وكل 1,000 جنيه يتم إنفاقها للحصول على فرصة للفوز. هذا يعني أن العملاء الذين ينفقون 1,900 جنيه لديهم فرصة واحدة للفوز، والعملاء الذين ينفقون 2,000 جنيه لديهم فرصتان للفوز.

يمكن للعملاء الفوز بالجائزة مرة واحدة فقط خلال فترة الحملة الترويجية (أي إذا فازوا في إحدى شرائح البطاقات، لا يحق لهم الدخول في السحب في شريحة بطاقة أخرى).

يمكن للعملاء الذين ليس لديهم حساب لدى البنك المطالبة بجوائزهم عن طريق الشيكات فقط.

إذا تم إغلاق البطاقة الائتمانية أو الحساب قبل استلام الجائزة، لا يحق للعميل الحصول على الجائزة.

سيتم الاتصال بالعميل الفائز من قبل ممثل البنك عن طريق الهاتف، ولكن إذا تعذر الاتصال بالعميل يحتفظ البنك بالحق في تقديم فرصة الفوز لعميل آخر.

هدية البنك الأهلي المصري
هدية البنك الأهلي المصري

سيتم إجراء السحب في شهر أغسطس للعملاء الذين استخدموا بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بهم خلال شهر يوليو حسب تاريخ المعاملة.

يتم السحب في شهر سبتمبر للعملاء الذين استخدموا بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بهم في تاريخ المعاملة في شهر أغسطس.

سيتم إدخال العملاء الذين يفوزون في سحوبات شهري أغسطس وسبتمبر في سحب عشوائي على جوائز تتراوح قيمتها بين 50,000 جنيه و500,000 جنيه .

السحب الخاص ببطاقات الخصم
السحب الخاص ببطاقات الخصم

يتم خصم المعاملات المستردة عند حساب احتمالات فوز العميل.

يتم احتساب احتمالات الفوز بشكل منفصل لكل بطاقة (بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم) حيث يمتلك العميل أكثر من بطاقة واحدة، ويتم التعامل مع أصحاب البطاقات الإضافية كعملاء منفصلين. يحق للعميل الذي يمتلك البطاقة الأولى الحصول على الجائزة إذا قدم طلباً خطياً إلى البنك يفيد برغبته في الحصول على الجائزة في حال الفوز بالبطاقة الإضافية.