خطفوها من الأهلي.. الزمالك يحصل على توقيع “ساحر أفريقيا” لمدة 3 سنوات

قال مصدر رسمي في نادي الزمالك، بأن المفاوضات مع اللاعب الجزائري عبد الرحمن مزيان تسير بشكل جيد للغاية حتى هذه اللحظة، وربما يتم الإعلان في أي لحظة عن التوصل لاتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله بشأن ارتداء القميص الأبيض.

الزمالك يخطف صفقة قوية من الأهلي

قال الإعلامي محمد شبانة، بأن مسؤولي الزمالك قد اقتربوا وبشدة من حسم صفقة التعاقد مع اللاعب عبد الرحمن مزيان، والذي يلعب في صفوف نادي شباب بلوزداد الجزائري.

وأوضح “شبانة” في تصريحات إعلامية أن الزمالك قريب للغاية من التوقيع مع اللاعب، وذلك من أجل تدعيم خط هجومه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وخاصة في ظل كون اللاعب يستطيع المشاركة في أكثر من مركز وسيكون إضافة قوية لتشكيلة الفريق الأبيض.

وكان مصدر قريب من إدارة الزمالك، قد أكد في تصريحات خاصة بأن اللاعب عبدالرحمن مزيان مهاجم فريق شباب بلوزداد الجزائري متواجد حاليًا في مصر، من أجل الاتفاق مع إدارة القلعة البيضاء على كافة الأمور المتعلقة بالصفقة.

وأضاف المصدر، بأن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لديه قناعة كبيرة للغاية بإمكانيات اللاعب، وطالب الإدارة بسرعة حسم الصفقة في غضون الأيام المقبلة حتى يتمكن اللاعب من التواجد مع الفريق في فترة الاستعدادات قبل انطلاق الموسم الجديد.

الجدير بالذكر بأن قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الجزائري مع ناديه الحالي تصل لنحو 140 ألف دولار، وهو الأمر الذي يجعل الصفقة أكثر سهولة على مسؤولي الزمالك، وخاصة في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي.