مجلس الوزراء يكشف حقيقة عمل الموظفين يوم الأحد أسبوعيا من المنزل

المركز الاعلامي بمجلس الوزراء يكشف حقيقة عمل الموظفين يوم الأحد أسبوعيا من المنزل .. نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تم تداوله من مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن رئيس الحكومة قرر جعل يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للعاملين عن بُعد اعتبارًا من أغسطس المقبل.

بيان -مجلس- الوزراء

مجلس الوزراء ينفى تلك الأنباء

و اشار المركز الاعلامي ان الحكومة  نفت  تلك الأنباء، وأكد أنه لا صحة لأن يكون كل يوم أحد يوم عمل للموظفين العاملين عن بعد اعتباراً من شهر أغسطس المقبل، وأن الفيديو المتداول قديم يعود لعام 2023.

كما أكد أن قرار رئيس الحكومة  بشأن دوام الموظفين كل يوم أحد عبر نظام “أون لاين” صدر العام الماضي ليطبق فقط خلال شهر أغسطس 2023، وأن هذا القرار لن يتم تمديده أو تطبيقه في هذا العام 2024، وبالتالي فإن كل المعلومات الواردة بالفيديو لا تمت بصلة لهذا العام وأوضح المركز وناشد المواطنين عدم الانسياق وراء مثل هذه الأخبار الكاذبة واستقاء المعلومات من المصادر الرسمية.

بيان مجلس الوزراء
قرارات -مجلس -الوزراء

المركز الاعلامي بمجلس الوزراء يناشد وسائل الإعلام

وأهاب المركز الاعلامي  بكافة وسائل الإعلام تحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق قبل نشر معلومات لا تستند إلى حقائق وقد تثير بلبلة في الرأي العام، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد من الحقائق، والإبلاغ عن الشائعات والمعلومات المغلوطة من خلال الاتصال على رقم واتس آب الخاص بالمركز الإعلامي لمجلس الوزراء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ( 01155508688 – 01155508851) أو البريد الإلكتروني [email protected].

بيان مجلس الوزراء
بيان -مجلس- الوزراء

قرار رئيس مجلس الوزراء

و فى سياق اخر أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الحكومة، قرارًا بشأن تشكيل واختصاصات المجموعة الوزارية الاقتصادية، حيث نص القرار على أن تكون المجموعة الوزارية الاقتصادية برئاسة رئيس الوزراء،