أول تعليق من رشوان توفيق على زواجه من فنانة شابة

عقب الفنان رشوان توفيق، على الواقعة التي تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن ادعاء فتاة الزواج منه، ونشر صورة لهما، حيث قال ” فوجئت بالخبر ده”، مشيرا إلى أن نجلته هبة هي من أخبرته بما نشر من إدعاءات من هذه الفتاة.

حقيقة زواج الفنان رشوان توفيق

وأبدى الفنان رشوان توفيق في اتصال هاتفي ببرنامج حضرة المواطن المذاع عبر فضائية الحدث اليوم مساء اليوم السبت، استياءه من نشر هذه الأفكار، قائلا: “عندي 90 سنة، ومش فاهم ليه مش بيحترموا قيمة الناس الكبار في السن»، لافتا إلى أن الفتاة التي ظهرت معه في الصورة لا يتذكرها، وقد يكون التقى بها في إحدى المناسبات، والتقط معها صورة، معلقا: «بقابل شباب وبدعلهم دول قد أحفادي”.

أشرف زكي يتدخل في الأزمة

من جانبه وجه الفنان رشوان توفيق، التحية إلى الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين لتدخل في اتخاذ الإجراءات القانونية في هذا الواقعة، وذلك بعد تأكيد نقابة المهن التمثيلية في مصر، على أن كل ما تم نشره بشأن الواقعة غير صحيح بالمرة وظهورهما كان في إحدى المناسبات.

وقال أشرف زكي في تصريحات صحفية، إن نقابة المهن التمثيلية قدما بلاغا ضد الفتاة التي أدعت زواجها من الفنان رشوان توفيق، وسيتم تحويلها إلى النيابة والتحقيق معها، مشيرة إلى أن الفنان رشوان توفيق هو من طلب ذلك بعد انزعاجه بشدة من هذه الادعاءات، وطالب بتصعيد الأمر واتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو فتاة تظهر رفقة الفنان رشوان توفيق، وأدعت فيه زواجها منه، وهو الأمر الذي أثار غضب الفنان، فور إطلاعه على هذا الفيديو الذي كان تلتقط فيه الفتاة عددا من الصور التذكارية مع الفنان رشوان توفيق.