كامل الوزير نائب رئيس الوزراء يزف بشرى سارة للمصريين بشان سعر الرغيف

كامل الوزير نائب رئيس الوزراء يزف بشرى سارة للمصريين بشان سعر الرغيف .. قال الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، إنه تلقى تكليفًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوسع في الصناعة لأن الصناعة هي مستقبل مصر: ”نحن ملتزمون بتطوير الصناعة حتى تنعكس وتنعكس على الحياة اليومية للمواطنين، ونحن نعمل على تطوير الصناعة حتى تنعكس وتنعكس على الحياة اليومية للمواطنين، ونعمل على تطويرها. ونحن نعمل على ذلك“.

كامل الوزير نائب رئيس الوزراء يزف بشرى سارة بشان سعر الرغيف

كامل الوزير نائب رئيس الوزراء من المتوقع انخفاض سعر الرغيف بـ60 قرشً

قال الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة، إنه إذا تطورت الصناعة في مصر سيتم ضخ عملة صعبة وسيقل الطلب على الدولار وسترتفع قيمة الجنيه المصري أمام العملة الصعبة، وإذا تطور القطاع الصناعي سينخفض سعر الدولار إلى 25 جنيهًا وقال إنه من المتوقع أن ينخفض سعر الدولار وينخفض سعر الخبز من 120 قرشًا إلى 60 قرشًا.

تصريحات كامل الوزير نائب رئيس الوزراء
تصريحات كامل الوزير نائب رئيس الوزراء

كامل الوزير توقعات بوصول سعر الدولار 25 جنيهً

وأضاف الوزير، في حواره مع برنامج ”كلام في“ على قناة ”إكسترا نيوز“، الذي يقدمه الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد أحمدالطاهري ، أنه إذا تطورت الصناعة وزاد الإنتاج من الصناعة سيرتفع الدولار، وإذا ارتفع الدولار من الممكن أن يصل إلى 25 جنيهًا. سياسة’، وأضاف في المقابلة.

وقال الوزير في حواره مع الإعلامي أحمدالطاهري في برنامج ”كلام في السياسة“ على قناة ”إكسترا نيوز“، إن هناك خطة شاملة تعتمد على خمسة محاور للنهوض بالصناعة المصرية في المستقبل.

تصريحات كامل الوزير نائب رئيس الوزراء
تصريحات كامل الوزير نائب رئيس الوزراء

إطار خطة النهوض بالصناعة المصرية

وأضاف الفريق كامل الوزير، أنه في إطار خطة النهوض بالصناعة المصرية سيتم العمل على حل جميع المصانع المتعثرة المرخصة والمتعثرة في إطار خطة تطوير الصناعة المصرية، مشيرا إلى أن قرار حل المشكلة بيد الوزارة.

وأضاف كامل الوزير، خلال حواره مع الإعلامي أحمد الطاهري في برنامج ”كلام في السياسة“، الذي يقدمه الإعلامي أحمد الطاهري على قناة ”إكستر نيوز“، أنه سيتم العمل على الدعم الفني للمصانع حتى تكون عالمية وتقدم منتجات ذات جودة عالية.