“مبروووك” طاقة القدر اتفتحت للمصريين .. الوظائف الحكومية فتحت تاني .. قرار مفاجئ من الحكومة بفتح باب التوظيف بالقطاع العام

قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في كلًا من أسيوط والوادي الجديد عن بالإعلان عن متطلباتها للتعاقد مع ستة وأربعين قارئ ومحصل في نظام عقد الوكالة للشركة داخل محافظة أسيوط فقط، بواسطة الإعلان برقم ثلاثة لعام 2024م وفقًا إلى المعايير المعلن عنها والمدونة معها.

ابتكارًا في القطاع التجاري وضبط عملية التحصيل وقراءة العدادات حيث تحدث رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، المهندس علي عبد الرحمن الشرقاوي، إن المهن الخالية جاءت في حيز خطة الشركة لابتكار القطاع التجاري وضبط عمليات التحصيل والإطلاع على العدادات، وارتفاع تغطية الأماكن بكم هائل من المُحصلين والتخلص على اعتراضات المواطنين، ومنح فرص عمل للمواطن والمساعدة في حل عواقب البطالة.

لن ينظر إلى الطلبات التي تعطي باليد

أعلن رئيس قطاع الموارد البشرية اللواء ياسر حسن، أنه سوف يقوم بتسيلم صور الأوراق المطلوبة بجانب نموذج التقديم، والموقف المخصص بالمسابقة مقابل 300 جنيه، و مقر الشركة هو شارع جول جمال متفرعًا من شارع الجمهورية بجانب فندق الوطنية، ابتداءًا من يوم الثلاثاء 2024/7/16 إلى يوم الإثنين 29 من ذات الشهر بداية الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءًا، باستثناء يوم الجمعة والأجازات الرسمية.

وقام ياسر حسن بالتوضيح أنه يقوم بالنظر إلى الطلبات المقدمة باليد أو التي تم تقديمها قبل بداية المسابقة أو عقب انتهاء الفترة المخصصة للنشر أو قد سبق منحها للشركة أو إحدى فروعها، كما سيتم اجتناب أي طلب ليس مرفوع به نسخ من الأوراق المطلوبة أو الغير موضحة.

الاختبارات التحريرية والمقابلة الشخصية

وتحدث أنه سوف يتم النشر عن أسماء من تواجدت فيه المعايير من المتقدمين، وويتم الإعلان عن موعد الاختبارات التحريرية وكذلك المُقابلة الشخصية وآخر النتائج المدونة باسماء الناجحين على المنصة الحاسوبية الخاصة بالشركة  من هنا، أو من خلال الصفحة الأساسية فيس بوك من هنا