الحقوا خزنوا.. قطع المياه 5 ساعات متواصلة عن هذه المناطق الحيوية

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظ دمياط، في بيان لها نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه سيتم قطع المياه مساء اليوم الأربعاء 17 يوليو الجاري لمدة 4 ساعات متواصلة، حيث تجري الشركة أعمال الصيانة.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمياط، إلى أنه سيتم قطع المياه عن مناطق قرية السنانية، اعتبارا من الساعة الـ 12 منتصف الليل اليوم الأربعاء لمدة 5 ساعات متواصلة حتى الساعة الخامسة من صباح غدا الخميس الموافق 18 من يوليو الجاري.

وأرجعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، سبب انقطاع المياه خلال الفترة المذكورة، لقيامها بأعمال تقفيلات خط 560 مم بولي ايثيلين لإدخال الخط للخدمة، وناشدت الشركة المواطنين والمصالح الحكومية والهيئات والوحدات المحلية والمخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة قطع المياه.

قطع المياه في الأقصر

وفي نفس السياق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الأقصر في بيان لها، عن ضعف المياه عن قريبة الدير في مركز إسنا اعتبارا من الساعة الـ 12 ظهر اليوم الأربعاء ويستمر لعدة ساعات، مشيرة إلى أن ذلك يرجع إلى إيقاف محطة مياه الدير النقالى الجديدة وذلك بسبب تحويل مسار خط طرد مأخذ المياه العكرة المتعارض مع تنفيذ أعمال الصرف الصحي لخط الإنحدار الرئيسى لقرية الدير.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الأقصر، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية، بتدبير احتياجاتهم من المياه،  مشيرا إلى أن الشركة ستوفر سيارات مياه متنقلة صالحة للشرب في المناطق المتأثرة بقطع أو انخفاض المياه، وفي حالة وجود أى شكوى الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو من خلال الإتصال بالأرقام التالية: “- 0952282406 – 0952284116- 01147999752”