“سقط في الحمام”.. عاجل| وفاة نجم برشلونة عن عمر يناهز 20 عام

كشف نادي برشلونة الإكوادوري عن وفاة حارس مرماه جاستن كورنيخو، وذلك بعدما سقط وتعرض لضربة قوية في الرأس، وذلك وسط حالة من الصدمة والحزن سيطرت على زملاءه في الفريق وكذلك جماهير كرة القدم في الإكوادور.

وفاة حارس مرمى برشلونة

نشر النادي الإكوادوري بيانا رسميا عبر حسابه بمنصة “إكس”، وقال فيه: توفي الحارس جاستن كورنيخو صاحب الـ 20 عاما، واحتراما لخصوصية عائلته لن نكتب تفاصيل أكثر، ولا توجد كلمات أو جمل تبعد الأحزان التي نشعر بها الآن، ظرًا للوفاة الحساسة للاعب جاستن كورنيخو، فإن نادي برشلونة الرياضي تكريمًا لذكراه يعلق جميع أنواع الأنشطة لمدة أسبوع”. وتابع: “نحن نقدر دعم الجميع وتفهمهم في هذه اللحظات قبل مثل هذا الوضع الحساس”.

بحسب مصادر مسؤولة هناك، فإن الحارس قد دخل المستشقى قبل نحو 48 ساعة كاملة، ولكنه كان فاقد للوعي بعدما سقط على رأسه داخل حمام، مما تسبب له في عدة إصابات بألرأس، ومن ثم اتخذ النادي قرار عاجل بشأن وقف جميع الأنشطة الرياضية وذلك عندما كان حارس مرماه متواجد ف ي العناية المركزة.

وفي هذا الصدد، طالب النادي الإكوادوري من اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية تأجيل مبارياته المقبلة في بطولة كوبا سوداميركانا إلا أن الاتحاد رفض الطلب وأكد بأن المباراة ستقام في موعدها بدون أي تأخير أو تأجيل على الإطلاق.