مفاجآت صادمة يكشفها أحمد موسى عن محاكمة سفاح التجمع فيديو 7 ساعات متواصلة

أحمد موسى , كشف الإعلامي عن تفاصيل الجلسة الثانية من محاكمة سفاح التجمع كريم المتهم بقتله لـ 3 سيدات و القيام بالتخلص من جثثهن فى الطريق الصحراوى بين كلا من محافظة القاهره و محافظة بورسعيد و محافظة الإسماعيلية .

 

تفاصيل الجلسة السرية

أحمد موسى يكشف تفاصيل الجلسة السرية

و قال الإعلامي في تصريحات له من خلال تقديم برنامج على مسئوليتي الذي يذاع على قناة صدى البلد إن الجلسة كانت سرية و كانت مقتصرة فقط على المتهم و على الدفاع الخاص به و إستمرت الجلسة حوالي ساعة و قد تم خلالها الإستماع إلى الفيديوهات التي كان قد إرتكبها المتهم والتي جائت تحتوي على أكثر من 130 فيديو جميعهم في أوضاع مخلة .

 

أحمد موسى يكشف
أحمد-موسى-يكشف

أحمد موسى يكشف 6 محاميين للدفاع عن سفاح التجمع

وتابع الإعلامي تصريحاته قائلاا ان أسرة المتهم قاموا بتوكيل 6 محاميين من أجل الدفاع عن المتهم في القضية و لكن كلهم إنسحبوا من داخل غرفة المداولة ولم يكملوا و قدمو إعتذارهم عن الإستمرار في الدفاع عنه بعد ما شاهدوه من فيديوهات وكاان يظهر فيها المتهم و معه ضحيته بشكل واضح وهو ماا يعتبر إدانة قوية له .

 

محاكمة سفاح التجمع
محاكمة سفاح التجمع

و أكمل الإعلامي تصريحاته قائلا أن السفاح ظهر بوجه شاحب و هو كان يحاول الإختباء من كاميرات التصوير وذلك وسط غياب تام من جميع افراد أسرته و ايضا أسر المجني عليهن الثلاثة .

و أكد الإعلامي في تصريحاته أن واحد من بين الفيديوهات الخاصة بالمتهم كان مدته 7 ساعات كاملة و متواصلة تبدء من التعارف على واحدة من المجني عليهن و ينتهي إلى ما قد إنتهى عليه بوضع مخل .