عاجل.. وزير العمل يصدر قرارًا بشأن العمالة غير المنتظمة بعد توجيهات السيسي - بوابة الزهراء

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل عاجل.. وزير العمل يصدر قرارًا بشأن العمالة غير المنتظمة بعد توجيهات السيسي - بوابة الزهراء ومن خلال موقعنا بوابة الزهراء سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول عاجل.. وزير العمل يصدر قرارًا بشأن العمالة غير المنتظمة بعد توجيهات السيسي - بوابة الزهراء وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

الاربعاء 10 يوليو 2024 | 03:42 مساءً

محمد جبران وزير العمل

محمد جبران وزير العمل

العقارية

استجاب محمد جبران، وزير العمل، إلى شكوى عاملين اثنين من العمالة غير المنتظمة، واستقبلهما داخل مكتبه بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم.

العمالة غير المنتظمة

قرر وزير العمل، تنفيذ كافة مطالب العاملين بضمهما إلى منظومة العمالة غير المنتظمة بالوزارة للاستفادة من 6 منح سنوية ومنح خاصة، وكذلك الرعاية الصحية والطبية.

وقال الوزير إنه شاهد فيديو للعاملين الاثنين على مواقع التواصل الاجتماعي قبل توليه حقيبة الوزارة بأيام قليلة، يطلبان فيه شمولهما بالرعاية والحماية من الحكومة، وعندما اختارته القيادة السياسية لهذه المهمة الوطنية، قام بالبحث عن وسائل التواصل معهما حتى حدث هذا اللقاء داخل مقر الوزارة.

الجمهورية الجديدة

أوضح أن ثقافة «الجمهورية الجديدة» هي احترام المواطن المصري وتقديم الخدمات له بشكل لائق وكريم، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتوجهات الحكومة الجديدة برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

قاعدة بيانات العمالة غير المنتظمة

أشار إلى أنه وجه كافة المديريات والإدارات المختصة بتكثيف الجهود للتوسع في قاعدة بيانات العمالة غير المنتظمة، ووصول الدعم والحماية والرعاية للمستحقين، موضحًا أن ذلك اهتمام مباشر من الرئيس السيسي.

ونوه بأن العاملين الاثنين هما: سيد عفيفي حسين بحيري، 55 سنة، من عزبة أبوباشا بمركز بنها قليوبية، يعمل في مجال مبيض محارة منذ طفولته، وعنده 3 أبناء، ومحمد عبدالخالق عوض منتصر، 53 سنة، من كفر أبوزكري بمركز بنها قليوبية، مبيض محارة أيضًا، ولديه 4 أبناء. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق