«دورة ويمبلدون»: ديوكوفيتش يبلغ نصف النهائي بعد انسحاب دي مينور - بوابة الزهراء

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «دورة ويمبلدون»: ديوكوفيتش يبلغ نصف النهائي بعد انسحاب دي مينور - بوابة الزهراء ومن خلال موقعنا بوابة الزهراء سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «دورة ويمبلدون»: ديوكوفيتش يبلغ نصف النهائي بعد انسحاب دي مينور - بوابة الزهراء وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلن الأسترالي أليكس دي مينور المصنف التاسع اليوم الأربعاء انسحابه من دور الثمانية ببطولة ويمبلدون للتنس أمام نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني بسبب إصابة في أعلى الفخذ.

وتعرض دي مينور للإصابة في نهاية فوزه 6-2 و6-4 و4-6 و6-3 على الفرنسي آرتور فيس في الدور الرابع يوم الاثنين الماضي.

وقال دي مينور، الذي فاجأ ديوكوفيتش في بطولة كأس يونايتد في الأسبوع الأول من الموسم: «أنا محطم بسبب إصابة في أعلى الفخذ، تمزق بسيط في ألياف الغضروف الموجودة في نهاية العضلة الضامة أو المتصلة بها. شعرت بصوت كسر قوي خلال النقاط الثلاث الأخيرة من مباراتي ضد فيس وخضعت لفحص أمس وأكد أن هذه هي الإصابة وهناك خطر كبير من تفاقمها إذا نزلت إلى الملعب».

وكان اللاعب البالغ من العمر 25 عاما قد وصل سابقا إلى دور الثمانية بالبطولات الأربع الكبرى مرتين، وخسر أمام دومينيك تيم في بطولة أميركا المفتوحة 2020 وألكسندر زفيريف في بطولة فرنسا المفتوحة هذا العام.

وأضاف دي مينور الذي يستمتع بأفضل موسم له بعد وصوله إلى المراكز العشرة الأولى في التصنيف: «كنت أعرف نتائج (الفحص) أمس لكني كنت أتمنى أن أستيقظ اليوم (وأشعر بما يشبه حدوث) المعجزة. المشكلة في خروجي واللعب ستكون في حدوث ولو اندفاع واحد، وانزلاق واحد، أي شيء يمكن أن يجعل هذه الإصابة تمتد من ثلاثة إلى ستة أسابيع إلى أربعة أشهر».

نوفاك ديوكوفيتش (رويترز)

ويدخل اللاعب الأسترالي في سباق الآن من أجل استعادة لياقته للمشاركة في الأولمبياد، حيث تنطلق منافسات التنس في ملاعب رولان غاروس في 27 يوليو (تموز) الجاري.

ويعني انسحاب دي مينور أن ديوكوفيتش، البطل سبع مرات، عادل الرقم القياسي لروجر فيدرر بالمشاركة في 13 مباراة في قبل نهائي ويمبلدون. ويتطلع ديوكوفيتش أيضا إلى معادلة رصيد الأستاذ السويسري، والبالغ ثمانية ألقاب في نادي عموم إنجلترا، وسيواجه اللاعب البالغ من العمر 37 عاما في المباراة التالية الأمريكي تايلور فريتز أو لورينتسو موسيتي المصنف 25. وسيلتقي الاثنان في وقت لاحق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق