شقيق زفيريف: ألكسندر سيشارك في أولمبياد باريس - بوابة الزهراء

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل شقيق زفيريف: ألكسندر سيشارك في أولمبياد باريس - بوابة الزهراء ومن خلال موقعنا بوابة الزهراء سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول شقيق زفيريف: ألكسندر سيشارك في أولمبياد باريس - بوابة الزهراء وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قال ميشا زفيريف، شقيق ومدير أعمال لاعب التنس الألماني ألكسندر زفيريف، إن من الواضح أن الأخير سيتمكن من المشاركة في أولمبياد باريس رغم مشاكل الركبة التي يعاني منها.

وكان ميشا قد أشار، أمس (الثلاثاء)، في تصريح لخدمة «برايم» (إحدى خدمات شركة أمازون)، إن شقيقه ربما لن يكون جاهزاً للمشاركة في أولمبياد باريس التي تقام في وقت لاحق من هذا الشهر؛ إذ يهدف لتحقيق ثاني ميدالية ذهبية أولمبية في منافسات الفردي على التوالي.

ولكن بعد الخضوع لفحوص إضافية، قال ميشا لوكالة الأنباء الألمانية إن ألكسندر زفيريف، المصنف الرابع على العالم، حصل على الضوء الأخضر للمشاركة في الأولمبياد، وإن من المحتمل أن يشارك بالبطولة الإعدادية للأولمبياد التي تقام بمدينة هامبورغ، يوم الاثنين المقبل.

وبعد الخسارة في مباراة استمرت 5 مجموعات في دور الـ16 ببطولة ويمبلدون أمام تايلور فريتز، أشار زفيريف إلى وجود مشاكل في ركبته، وتم سحب نحو 40 مليلتراً من السائل والدم من ركبته اليسرى، أمس (الثلاثاء).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق