رئيس مركز ملوي في المنيا يتفقد محطة معالجة مياه الصرف الصحي بقرية الشيخ شبيكة - بوابة الزهراء

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل رئيس مركز ملوي في المنيا يتفقد محطة معالجة مياه الصرف الصحي بقرية الشيخ شبيكة - بوابة الزهراء ومن خلال موقعنا بوابة الزهراء سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول رئيس مركز ملوي في المنيا يتفقد محطة معالجة مياه الصرف الصحي بقرية الشيخ شبيكة - بوابة الزهراء وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

ماهر عبد الصبور
نشر في: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 3:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 3:46 م

وجه اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بالمتابعة المستمرة والتنسيق الدائم مع الجهات المعنية كافة، والجهات المنوط بها تنفيذ أعمال مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"؛ لتوحيد الجهود والوقوف على نسب التنفيذ الفعلية على أرض الواقع لإحداث تغيير جوهري في مستوى الحياة المعيشية للمواطنين، والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم في ضوء أهداف ومحاور الجمهورية الجديدة.

ومن جانبه، تفقد تاج جلال أبوسداح رئيس مركز ومدينة ملوي، العمل بمشروع محطة المعالجة بقرية الشيخ شبيكة والمقامة على مساحة 35 فدانا، بتكلفة 650 مليون جنيه.

ومن المقرر أن تعمل بطاقة إنتاجية 40/70 ألف متر مكعب في اليوم، وتخدم 21 قرية، مؤكدا تسخير الإمكانيات وإزالة المعوقات أثناء تنفيذ الأعمال والالتزام بالمعايير والمواصفات الفنية والجودة المتبعة ضمانًا للانتهاء وتسليم المشروعات وفقًا للجدول الزمني المحدد لدخولها الخدمة والتيسير على المواطنين من أبناء المركز والقرى التابعة لها.

وخلال الجولة، أكد رئيس المركز، ضرورة تسخير الإمكانيات وإزالة المعوقات أثناء تنفيذ الأعمال والالتزام بالمعايير والمواصفات الفنية والجودة المتبعة ضمانًا للانتهاء وتسليم المشروعات وفقًا للجدول الزمني المحدد لدخولها الخدمة والتيسير على المواطنين من أبناء المركز والقرى التابعة لها.

جاء ذلك بحضور علي حسن الفحلي رئيس قرية دروة، وخالد محمود وكيل إدارة التفتيش الإداري وبعض الجهات المعنية.

وقال أبوسداح، إنه يجري العمل على تنفيذ 457 مشروعا بنطاق 16 قطاعا خدميا بقرى مركز ملوي، حيث يستهدف المشروع 192 قرية و757 تابعا من أعمال التطوير، بالإضافة لإدراج مركزي سمالوط وبني مزار بإجمالي 102 قرية ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق