الأهلي يوافق على إعارة ماكسيمان لفنربخشة التركي - بوابة الزهراء

الشرق الأوسط 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الأهلي يوافق على إعارة ماكسيمان لفنربخشة التركي - بوابة الزهراء ومن خلال موقعنا بوابة الزهراء سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الأهلي يوافق على إعارة ماكسيمان لفنربخشة التركي - بوابة الزهراء وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

توصّل نادي الأهلي السعودي إلى اتفاق نهائي مع نادي فنربخشة التركي من أجل إعارة اللاعب آلان ماكسيمان لمدة موسم واحد وفقاً لمصادر «الشرق الأوسط».

ووفقاً لذات المصادر، فإن الإعارة لا تشمل أي خيار أو إلزامية شراء، إذ ستكون حتى نهاية الموسم الحالي.

وعلى الرغم من رغبة الأهلي في بيع عقد اللاعب إلا أن رغبة النادي التركي فنربخشة في الحصول على اللاعب بنظام الإعارة هي التي جرى التوصل إلى حل بين الأطراف، إذ لم يستطع النادي التركي توفير المبلغ المالي المطلوب من الجانب الأهلاوي، وفقاً لمصادر «الشرق الأوسط».

وسيحصل نادي الأهلي على مبلغ مالي يتراوح بين 3-5 ملايين يورو مقابل إعارة اللاعب الفرنسي، بجانب سقوط جميع رواتب اللاعب من حسابات الأهلي المالية، بعد تكفل النادي التركي بكامل الرواتب بعد تخفيضها من اللاعب وفقاً لمصادر «الشرق الأوسط».

ووفقاً لذات المصادر الخاصة بـ«الشرق الأوسط» فإن المدرب ماتياس لم يمانع في خروج اللاعب الفرنسي؛ إذ يرغب المدرب في جلب جناح بخصائص مختلفة عن اللاعب الفرنسي خلال هذه السوق الصيفية.

ولعب اللاعب الفرنسي 30 مباراة الموسم الماضي في دوري روشن السعودي للمحترفين بقميص الأهلي، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع 9 أهداف أيضاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق