حملات رقابية لحماية المستهلك على أسواق مدينة نصر لضبط الأسعار - بوابة الزهراء

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل حملات رقابية لحماية المستهلك على أسواق مدينة نصر لضبط الأسعار - بوابة الزهراء ومن خلال موقعنا بوابة النزهراء سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول حملات رقابية لحماية المستهلك على أسواق مدينة نصر لضبط الأسعار - بوابة الزهراء وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يواصل جهاز حماية المستهلك حملاته الرقابية، لليوم الثالث علي التوالي بمنطقتي ( مدينة نصر –  مصر الجديدة ) بنطاق محافظة القاهرة، للرقابة على الأسواق ومحال  التجزئة لبيع السلع الغذائية من السلاسل التجارية، محال البقالة، محال العطارة.

الرقابة على الأسواق بمدينة نصر 

وتُعد محال التجزئة آخر حلقة من حلقات التداول للبيع للمستهلك النهائي، لتحقيق الانضباط في الأسواق، ومنع أية مُمارسات ضارة غير مُنضبطة في حالات عدم الإعلان عن الأسعار أو البيع بأزيد من السعر، والتأكد من الوفرة وإتاحة السلع للمواطنين، وكذلك مُتابعة ما يتم اتخاذه من إجراءات ضد المخالفين.

وأكد أنه يتم مراجعة كافة الفواتير والمستندات الدالة علي مصدر السلع ، والتأكد من سعر بيع المُنتج والمورد وسعر بيع المستهلك النهائي  ومُطابقته  لما هو مُعلن عنه  علي كل سلعة، وتبين وجود الوفرة والإتاحة للسلع وكذا  إنخفاضات حقيقية في الأسعار تعكس ما قامت به الدولة من إجراءات للسيطرة علي الأسعار نتيجة  استقرار في السياسات النقدية .

وحذر جهاز حماية المستهلك المنشآت المخالفة  التي تم المرور عليها  من عدم الإعلان عن الأسعار ، والبيع بأزيد من السعر المٌُعلن، بضرورة توفيق الأوضاع  للمخالفات والتوقيع علي إقرارات تعهد بضرورة إزالة أسباب المخالفات، علي أن يتم المرور والتفتيش مرة أخرى من جانب السادة مأموري الضبط القضائي لمراجعة المواقف القانونية لهذه  المخالفات.

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق