رسميًا، كيليان مبابي يرتدي قميص رقم 9 مع ريال مدريد - بوابة الزهراء

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل رسميًا، كيليان مبابي يرتدي قميص رقم 9 مع ريال مدريد - بوابة الزهراء ومن خلال موقعنا بوابة النزهراء سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول رسميًا، كيليان مبابي يرتدي قميص رقم 9 مع ريال مدريد - بوابة الزهراء وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كشف نادي ريال مدريد عن رقم لاعبه الجديد كليان مبابي الذي انتقل لصفوف الميرنجي في صفقة انتقال حر قادما من باريس سان جيرمان.

مبابي يرتدي القميص رقم 9 مع ريال مدريد 

ونشر نادي ريال مدريد بيانا رسميا يعلن من خلاله أن كيليان مبابي سيرتدي قميص رقم 9 مع الفريق
كما أشار البيان إلى أن قميص كيليان مبابي سيكون متوفرا من يوم غد 11 يوليو، في ملعب سانتياجو برنابيو وفي جميع المتجر الرسمية لبيع قمصان ريال مدريد.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏كرة قدم‏‏ و‏نص‏‏

 

ريال مدريد يعلن رسميا موعد تقديم كيليان مبابي

وأعلن نادي ريال مدريد بشكل رسمي قبل قليل، موعد تقديم لاعبه الجديد الفرنسي كيليان مبابي بعد انتقاله للميرنجي في صفقة انتقال حر قادما من باريس سان جيرمان.

وأصدر نادي ريال مدريد بيانا رسميا أعلن من خلاله تقديم كيليان مبابي سيكون يوم الثلاثاء 16 يوليو في ملعب سانتياجو برنابيو.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن حفل تقديم مبابي من المتوقع أن يتفوق على حفل تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد.

وكان تقديم الدون في عام 2009 قد شهد حضور 85 ألف شخص في سانتياجو برنابيو، محطما الرقم القياسي للحضور الذي حققه تقديم صفقة مارادونا مع نابولي في عام 1984، الذي حضره 80 ألف مشجع في ملعب "سان باولو".


ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق