أحمد عبدالله: التسويق لمصر وخلق "براند" لكل منطقة أهم متطلبات الفترة الحالية لتنفيذ برنامج الحكومة الجديدة - بوابة الزهراء

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل أحمد عبدالله: التسويق لمصر وخلق "براند" لكل منطقة أهم متطلبات الفترة الحالية لتنفيذ برنامج الحكومة الجديدة - بوابة الزهراء ومن خلال موقعنا بوابة الزهراء سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول أحمد عبدالله: التسويق لمصر وخلق "براند" لكل منطقة أهم متطلبات الفترة الحالية لتنفيذ برنامج الحكومة الجديدة - بوابة الزهراء وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

ads
مصر

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 05:34 م

أصول مصر
ads

قال أحمد عبد الله نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون بروبرتيز، أن برنامج  الحكومة الجديدة راعى العديد من المعايير الهامة من ضمنها الاهتمام بالاستثمار ووضع أسس لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والاجنبية. 

دعم الاقتصاد وتمكين القطاع الخاص أحد محاور الحكومة الجديدة


وأشار الى ان أحد محاور برنامج الحكومة الجديد هو دعم الاقتصاد والتركيز على تمكين القطاع الخاص وهو ماسيسهم فى وضع حلول لجذب الاستثمارات والتغلب على كافة التحديات  .
وشدد على ضرورة الاعلان عن خطة واضحة ومحددة  لاتجاهات الاستثمارات فى الفترة المقبلة بما يسهل على المستثمرين وضع دراسات توسعية تتناسب مع خطة الدولة  . 

التسويق لمصر

وأكد على أن أهم متطلبات المرحلة الحالية والتى يجب التركيز عليها هى التسويق لمصر اى يتم وضع خطة تسويقية متكاملة تسهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الاجنبية  عبر الترويج للفرص والحوافز والتحدث بلغة المستثمر للاجابة على كافة الاستفسارات  . 
وشدد على اهمية عمل براند لكل منطقة فى مصر قبل التسويق اليها خارجيا يعتمد على طبيعة المنطقة والمعالم الرئيسية بها والمزايا والفرص. 
واضاف ان مصر تمتلك العديد من الفرص وتتسم بكونها سوق كبير يحتاج الى المزيد من الخدمات والمشروعات وبالتالي هناك تنوعًا فى الفرص الاستثمارية المتاحة كما تتسم بالاستقرار السياسي والامني والدعم لجذب الاستثمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق