مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب يهنئ الشعب المصري بعيد الفطر ترقية

مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب يهنئ الشعب المصري بعيد الفطر ترقية
الزمالك

في لفتة طيبة تعكس الروابط المتينة بين المؤسسات الرياضية الكبرى والمجتمع المصري، قدم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التهنئة للشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مؤكداً على الدور الاجتماعي للنادي كأحد القلاع الرياضية العريقة في مصر والوطن العربي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر منصة “فيسبوك” بياناً مقتضباً جاء فيه: “يهنئ نادي الزمالك الشعب المصري والإسلامي بحلول عيد الفطر المبارك، كل عام وأنتم بخير، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات”. وتأتي هذه التهنئة في إطار حرص الإدارة الحالية على التفاعل مع المناسبات الوطنية والدينية، وتعزيز قيم التواصل مع الجماهير العريضة التي تنتمي للقلعة البيضاء في مختلف بقاع الأرض.

مفتي الديار المصرية يعلن ثبوت رؤية هلال شوال

وكان الدكتور نظير محمد عياد، مفتي الديار المصرية، قد أعلن في بيان رسمي بالأمس، ثبوت رؤية هلال شهر شوال لعام 1447 هجرياً، ليكون اليوم الجمعة، الموافق 20 مارس 2026، هو أول أيام عيد الفطر المبارك. وجاء هذا الإعلان بعد استطلاع اللجان الشرعية والعلمية المختصة التابعة لدار الإفتاء المصرية في مختلف محافظات الجمهورية، والتي أكدت ثبوت الرؤية وفقاً للضوابط الشرعية والفلكية المعتمدة، لينهي بذلك المصريون صيام شهر رمضان المبارك وسط أجواء من البهجة والاحتفال.

استعدادات قوية للزمالك لمواجهة أوتوهو بطل الكونغو

وعلى الصعيد الرياضي، لم تمنع أجواء العيد واحتفالاته لاعبي الزمالك من مواصلة التركيز الفني والبدني؛ حيث يواصل الفريق الأول لكرة القدم استعداداته المكثفة لمواجهة حاسمة أمام فريق أوتوهو بطل الكونغو برازافيل. وتأتي هذه المباراة المرتقبة في إطار إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، 22 مارس الجاري.

ويسعى الجهاز الفني لنادي الزمالك إلى استغلال الروح المعنوية المرتفعة للاعبين خلال فترة العيد لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن للفريق مواصلة المشوار نحو استعادة اللقب القاري. ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكراً مغلقاً لفرض حالة من التركيز التام، خاصة وأن المواجهات الإفريقية في الأدوار الإقصائية تتطلب حذراً دفاعياً وفاعلية هجومية، لاسيما وأن المباراة تقام بعد يومين فقط من بداية العيد، مما يضع عبئاً بدنياً وذهنياً كبيراً على عاتق اللاعبين.

تحديات حسم التأهل في القلعة البيضاء

وتعد مواجهة أوتوهو بمثابة “عنق الزجاجة” لموسم الزمالك القاري، حيث يطمح مجلس الإدارة والجماهير في حصد اللقب لتعويض الإخفاقات المحلية وتثبيت أقدام الفريق في المنصات الإفريقية. وتتجه الأنظار نحو العناصر الأساسية في الفريق وخاصة مفاتيح اللعب في خط الوسط والهجوم، لصناعة الفارق في موقعة الأحد، وسط توقعات بحضور جماهيري يدعم “الفارس الأبيض” في مهمته الوطنية لإعلاء راية الكرة المصرية قارياً.