توفي صباح اليوم والد محمد شحاتة، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في خبر أحزن جماهير القلعة البيضاء والوسط الرياضي المصري.
بيان رسمي من الزمالك
وكشف شقيق اللاعب نبأ الوفاة عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، حيث كتب: “أبويا في ذمة الله، نور عيني وقلبي في ذمة الله”، لتنهال بعدها رسائل التعازي والدعم من الجماهير وزملاء اللاعب.
ونعى نادي الزمالك والد لاعبه في بيان رسمي، أكد خلاله مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد، داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.
وأشار النادي إلى أن جميع الأجهزة الفنية والفرق الرياضية بالنادي تتقدم بالعزاء للاعب وأسرته في هذا المصاب الأليم.
سفر اللاعب مع بعثة الزمالك
وكان محمد شحاتة قد غادر أمس مع بعثة الزمالك إلى الجزائر، استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويُعد شحاتة من العناصر الأساسية في تشكيل الزمالك خلال الموسم الحالي، بعدما تألق في مركز الارتكاز الدفاعي، وقدم مستويات لافتة مع الفريق.
كما سبق للاعب الانضمام إلى صفوف منتخب مصر لكرة القدم تحت قيادة المدير الفني حسام حسن.
