كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، توصلوا إلى اتفاق من أجل تجديد عقد أي لاعبي الفريق في القلعة البيضاء ليستمر مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة لمواصلة المنافسة على البطولات سواء على المستوى المحلي والقاري.
الزمالك يجدد عقد لاعبه
وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في الزمالك ضمن جهوده لتدعيم الفرق الرياضية في القلعة البيضاء منافسة على البطولات، توصل إلى اتفاق مع اللاعب أحمد إسماعيل نجم الفريق الأول لكرة السلة بالنادي على تجديد عقده مع الفارس الأبيض واستمراره مع الفريق.
وحسب التقارير، فأن اللاعب أحمد إسماعيل رحب بتجديد تعاقده مع الزمالك وقيادة فريق كرة السلة الفترة المقبلة، وذلك في إطار تحرك المسؤولين للحفاظ على لاعبي الفريق للمنافسة على البطولات.
تحركات الزمالك لحل أزمة القيد
على سياق آخر، كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات ملفات إيقاف القيد داخل نادي الزمالك، حيث أكد أن هناك تكثيف الجهود خلال الفترة الحالية من أجل إنهاء القضايا العالقة، مضيفا أن”الزمالك حاليا يكثف من عمله في بقية قضايا إيقاف القيد بعدما حل عدة قضايا خلال الأيام الماضية، وما أعلمه أن الزمالك توصل لتسوية مع التونسي فرجاني ساسي بعد تدخل من طارق حامد، والنادي سيعلن خلال أيام حل الأزمة”.
وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية: “أما الفلسطيني عمر فرج، فله مبلغ كبير والزمالك يريد التسوية على وقت طويل، واللاعب لم يوافق حتى الآن لكن لديه مرونة، والحل سيتأخر قليلا لكنها ستحل، أما القضية الأصعب هي قضية إبراهيما نداي، والموضوع متعثر والزمالك يكثف اتصالاته حاليا والنادي سيقدم عرضا خلال أيام، والأبيض يحاول منحه جزءًا من مستحقاته لكن التفاوض معه ليس سهلا مثل البقية”.
وقال شوبير، إن ” الزمالك يسعى لإنهاء القضايا قبل 31 مارس للحصول على الرخصة لأنه لو لم ينهيها ستكون هناك مشكلة، وأيضا يسعى للحل من أجل تقوية موقفه في ملف القيد التأديبي، كما أن الزمالك ينتظر قرار المحكمة الرياضية الدولية في تخفيض أو إلغاء عقوبة السوبر الإفريقي، أسوة بما حدث في ملف قضية نهائي الكونفدرالية 2024، والأمر الأهم أن الزمالك لجأ للقانونيين أصحاب الخبرات في هذا الأمر”.
