ترصد بوابة الزهراء أولى ردود الفعل داخل نادي الأهلي المصري عقب الخسارة المؤلمة من الترجي الرياضي التونسي بمجموع 4-2 على مدى اللقاءين في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2025-2026، وسط موجة غضب عارمة داخل أروقة القلعة الحمراء.
اجتماع عاجل في الأهلي بشأن مصير توروب
يعقد محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي اجتماعاً عاجلاً مع ياسين منصور نائب رئيس النادي، وسيد عبد الحفيظ عضو المجلس والمسؤولان عن ملف كرة القدم بالنادي، من أجل حسم مصير المدير الفني الدنماركي ييس توروب عقب وداع دوري أبطال أفريقيا بالخسارة من الترجي التونسي.
غضب الخطيب من توروب
أكد مصدر داخل نادي الأهلي في تصريحات خاصة أن هناك حالة من الغضب الشديد من المدرب الدنماركي بعد تراجع النتائج والخروج من ثالث بطولة هذا الموسم بالخسارة من الترجي، وهي البطولة الأهم بالنادي. وأوضح المصدر أن الخطيب طلب الاجتماع العاجل من أجل حسم مصير توروب ودراسة كافة السيناريوهات الخاصة بإقالة المدرب، مشيراً إلى أن القرار جاهز للإعلان في ظل غضب رئيس النادي.
إجراءات فسخ عقد توروب على الطاولة
أضاف المصدر أنه سيتم خلال الاجتماع اتخاذ القرار الرسمي والتواصل مع وكيل أعمال المدرب من أجل اتخاذ إجراءات فسخ التعاقد والتفاوض على الشرط الجزائي الموجود في عقد المدير الفني، في خطوة تكشف عن حسم قرار الرحيل داخل أروقة النادي.
البحث عن خليفة توروب لإنقاذ الموسم
أشار المصدر إلى أن الاجتماع المرتقب سيتطرق أيضاً إلى الكشف عن المدير الفني الجديد الذي سيتولى قيادة الفريق في الدوري المصري، من أجل حصد لقب الدوري وعدم الخروج بموسم صفري تاريخي هذا الموسم، وسط مطالبات جماهيرية عارمة بضرورة تدارك الأمر سريعاً قبل انفلات الدوري.
ثالث بطولة يودعها الأهلي هذا الموسم
يمثل الخروج من دوري أبطال أفريقيا الصدمة الثالثة للأهلي هذا الموسم، بعد الإخفاق في بطولتين سابقتين، مما يضع المارد الأحمر في موقف حرج أمام جماهيره ويجعل لقب الدوري المصري المتنفس الوحيد لإنقاذ الموسم من الفراغ التام.
