“مش وقتها خالص”.. صدمة كبيرة لجماهير الزمالك قبل ساعات من نهائي الكونفدرالية

“مش وقتها خالص”.. صدمة كبيرة لجماهير الزمالك قبل ساعات من نهائي الكونفدرالية
الزمالك

يواصل نادي الزمالك تحركاته المكثفة من أجل تجاوز أزمة القيد والحصول على الرخصة الإفريقية، بالتزامن مع استعداد الفريق لخوض نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام اتحاد العاصمة، في مواجهة تمثل طوق نجاة مالي وإداري للنادي الأبيض.

وكشف الإعلامي أمير هشام أن أسرة اللاعب محمد شحاتة طالبت نجلها بالاستمرار مع بعثة الزمالك في الجزائر، والتركيز الكامل على المباراة النهائية المرتقبة، نظرًا لأهميتها الكبيرة للفريق في المرحلة الحالية.

وأوضح هشام خلال برنامجه “مودرن سبورتس” أن إدارة الزمالك ترى في التتويج بالكونفدرالية فرصة حاسمة لإنعاش خزينة النادي، خاصة أن قيمة الجائزة المالية قد تصل إلى 4 ملايين دولار، وهو ما قد يساعد في إنهاء عدد من الأزمات المالية المتراكمة.

وأشار إلى أن النادي يواجه تحديًا صعبًا قبل يوم 31 مايو الجاري، إذ يتعين عليه تسوية نحو 14 قضية للحصول على الرخصة الإفريقية التي تتيح له المشاركة في البطولات القارية خلال الموسم المقبل.

وأضاف أن إدارة الزمالك وضعت أكثر من سيناريو للخروج من الأزمة يأتي في مقدمتها مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” للحصول على الرخصة بضمان مكافآت البطولة، إلى جانب خطة أخرى تعتمد على مساهمات مالية من رجال الأعمال، على أن يتم رد تلك المبالغ بعد صرف مكافآت التتويج حال الفوز باللقب.

وأكد أمير هشام أن النادي نجح بالفعل في فتح خطوط تفاوض لتسوية 9 قضايا بشكل ودي، مع الاتفاق على جدولة المستحقات المالية الخاصة بها، في خطوة تهدف لتخفيف الضغوط المالية والإدارية عن الفريق.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن ملف الصفقات الجديدة تم تأجيله مؤقتًا داخل الزمالك، لحين الانتهاء من تسوية القضايا والحصول رسميًا على الرخصة الإفريقية، مشددًا على أن التركيز الحالي ينصب بالكامل على الفوز بالكونفدرالية وإنقاذ الموسم.