صدمة للجماهير.. الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق في الانتقالات الصيفية

صدمة للجماهير.. الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وبالتنسيق مع المدرب المغربي حسين عموتة المدير الفني الجديد للفريق، وافقوا على رحيل قائد الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك ضمن خطة الإدارة بإعادة هيكلة الفريق وتقليص العقود والرواتب، والموافقة على أي عرض احتراف جاد لنجوم الفريق بعد الظهور الكارثي في الموسم الماضي، بعد خسارة كافة البطولات المحلية والقارية باستثناء بطولة السوبر المصري.

وأنهى الأهلي الموسم الماضي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، ليكتفي بالمشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية خلال الموسم المقبل، ويبتعد عن التواجد في بطولة دوري أبطال إفريقيا لأول مرة منذ سنوات.

الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق في الصيف

وكشفت قناة modern mti، في تقرير لها، أن النادي الأهلي وافق على انتقال محمود حسن “تريزيجيه” نجم الفريق إلى نادي الرياض السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرة إلى أن الفريق السعودي قدم عرضًا إلى القلعة الحمراء وصل إلى مليون دولار أمريكي لشراء عقد اللاعب.

وشددت القناة في تقريرها، أن الأهلي وافق بشكل رسمي على العرض المقدم من نادي الرياض السعودي، خاصة وأن النادي الأحمر سيحصل على مليون دولار ستساهم في إنعاش خزينة النادي ماليًا، مضيفة أن تريزيجيه رحب بقرار النادي الأهلي واتفق مع سياسة القلعة الحمراء الجديدة، وانتقاله لنادي الرياض مسألة وقت.

وأشارت القناة في تقريرها، إلى أن هناك رتوشًا بسيطة للانتهاء من الصفقة، وسيتم الإعلان عنها عقب كأس العالم، أو ربما قبل عودة المنتخب المصري من الولايات المتحدة الأمريكية.