لمدة 8 ساعات.. شركة المياه تعلن انقطاع الخدمة عن مناطق بالقاهرة بسبب إصلاحات طارئة

لمدة 8 ساعات.. شركة المياه تعلن انقطاع الخدمة عن مناطق بالقاهرة بسبب إصلاحات طارئة

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، عن انقطاع المياه عن عدة مناطق تابعة لأحياء حدائق القبة والزاوية الحمراء، وذلك نظراً لقيام الشركة بأعمال لحامات وإصلاحات طارئة بخط مياه رئيسي (قطر 1000 مم) بمحطة مياه الأميرية وشارع المستجد.

المناطق المتأثرة بانقطاع المياه

أوضحت الشركة أن قطع المياه سيشمل المناطق والشوارع التالية:

الحي المناطق والشوارع المتأثرة
حدائق القبة شوارع الخليج المصري، شارع 10، سكة الوايلي، تقسيم الرقابة، أرض الجمعية.
الزاوية الحمراء الأميرية البلد، وشارع الشركات ومتفرعاته.

موعد الانقطاع وعودة الخدمة

حددت شركة مياه الشرب المواعيد الرسمية لفترة الانقطاع لتمكين المواطنين من الاستعداد، وجاءت كالتالي:

  • بداية الانقطاع: الساعة 10:00 مساء اليوم الخميس الموافق 25 يونيو 2026.
  • نهاية الانقطاع: الساعة 6:00 من صباح يوم الجمعة الموافق 26 يونيو 2026.
  • مدة الانقطاع: 8 ساعات متواصلة.

توجيهات عاجلة وخدمات الطوارئ

أهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات في الأماكن المذكورة بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع لتجنب تعطل الخدمات.

كما أكدت الشركة أنها ستدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجاناً لتلبية احتياجات المواطنين في المناطق المتأثرة، وفي حال طلبها يُرجى التواصل عبر:

  • الخط الساخن: 125
  • خدمة الواتساب: 01006665125

وأكدت الشركة جاهزية كافة معداتها وفرق المهندسين والفنيين لسرعة إنهاء أعمال الإصلاح وعودة ضخ المياه إلى طبيعتها، معربة عن أسفها عن فترة الانقطاع الخارجة عن إرادتها.